7 التحضير قبل الانغماس في عالم الأعمال ، لذلك النجاح ليس مجرد حلم

أي تحضير قبل الدخول في عالم الأعمال يجب اعتباره "> مالياً ، يمكن للنجاح في عالم الأعمال أيضًا أن يرفع من مكانته.

لكن لا يمكننا أن ننكر أن النجاح في عالم الأعمال ليس بالأمر السهل. التعليم الرسمي وحده لا يمكن أن يضمن النجاح في عالم الأعمال.

ناهيك عن التحديات الكثيرة التي يجب مواجهتها والمنافسة وظلال الفشل والإفلاس التي غالباً ما تطاردها. الخوف من هذا القبيل أكثر أو أقل يمكن أن يؤثر على حماس الشخص لبدء الانغماس في عالم الأعمال.

بالتأكيد بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حقًا خلفية في عالم الأعمال ، سيواجهون بالتأكيد تحديات يصعب نجاحها. حسنًا ، في هذه المقالة ، أود أن أشارك قليلاً حوالي 7 استعدادات قبل الدخول في عالم الأعمال ، من أجل النجاح.

ما هي الاستعدادات قبل الغرق في عالم الأعمال؟

جدول المحتويات

  • ما هي الاستعدادات قبل الغرق في عالم الأعمال؟
    • 1. العقلية وقوية التصميم
    • 2. لا فشل الخوف
    • 3. تعلم الانضباط
    • 4. يجرؤ على اتخاذ المخاطر
    • 5. تعلم من الأشخاص المناسبين
    • 6. موقف متفائل
    • 7. الصبر

1. العقلية وقوية التصميم

هذا هو الأكثر أهمية! لماذا؟ لأنه في عالم الأعمال سيكون هناك العديد من الأشياء التي نواجهها ، حتى بدون تخميناتنا. في بعض الأحيان يكون الواقع الذي يحدث مختلفًا تمامًا عما نتعلمه نظريًا أو نتعلم من تجارب الآخرين.

من شبه المؤكد أيضًا أنه من النادر جدًا أن ينجح رجال الأعمال من أعمالهم الأولى والثانية والثالثة. لذلك ، فإن الدور العقلي والتصميم هو ما يمكن أن يطالب رجال الأعمال الناجحين بعدم التخلي عن جميع العقبات وجميع المشاكل التي تواجههم عند تطوير أعمالهم.

كما كتب في مقالتي الأخرى حول قصة رجل أعمال ناجح يلهم. لا يمكن لأي منهم النجاح في عالم الأعمال بسهولة ، ولكن مع النضال التام والصبر.

لذلك ، بالنسبة لأولئك منا الذين يريدون الدخول إلى عالم الأعمال ، تأكد من أن لدينا عقلية قوية وعزيمة قوية ، وأننا على استعداد لمواجهة جميع الاحتمالات.

اقرأ أيضًا: أسرار اليابانيين الناجحين المقلدين

2. لا فشل الخوف

كما يقول المثل ، فشل تأخير النجاح. لذلك إذا كنا خائفين من الفشل ، فهذا يعني أننا نخشى تحقيق النجاح. من خلال هذه الإخفاقات بالتحديد ، يمكننا أن نتعلم تصحيح الأخطاء وأن نجعل الطريق لنجاحنا.

لذلك ، إذا أردنا الدخول إلى عالم الأعمال ، فقم بإعداد أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة العديد من حالات الفشل.

إذا كنت بحاجة إلى عمل البعض ، على سبيل المثال التخطيط A و B و C. بهذه الطريقة عندما نواجه الفشل ، فلدينا بالفعل خطة احتياطية ناضجة وليست محبطة في عيشها مرة أخرى.

3. تعلم الانضباط

الانضباط ليس طبيعة إنسانية ولا نحصل عليه من الولادة. على الرغم من أن هذا النظام هو أحد محددات النجاح في كل جانب ، بما في ذلك في عالم الأعمال.

لأولئك منا الذين يريدون الدخول إلى عالم الأعمال ، من الآن فصاعدًا يجب أن نكون قادرين على التعلم في الانضباط في كل ما نقوم به. ابدأ بأصغر الأشياء في حياتنا ، مثل الاستيقاظ ، والأكل ، والعبادة ، والحفاظ على الصحة ، وتوفير المال ، وما إلى ذلك.

لذلك عندما نغرق في عالم الأعمال في وقت لاحق ، نحن مستعدون بموقف منضبط يبقى في إدارة العمل الذي نقوم به. ومع ذلك ، إذا كان من دون الانضباط العالي ، سيكون من الصعب للغاية تحقيق النجاح.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تصبح مدونًا محترفًا. بالطبع يجب أن نكون قادرين على تقديم كتابة ممتعة ومفيدة كل يوم. بالطبع هذا ليس بالأمر السهل لأن إعداد المقالة يتطلب مهارات جيدة في الكتابة والتوصيل.

الآن ، إذا كنا غير منضبطين ، فستجعلنا بالتأكيد كسولين ونجعل المقالات في نهاية المطاف عشوائية أو نتخذ اختصارات عن طريق لصق نسخ أو نسخ عمل الآخرين. بهذه الطريقة ستمنعنا في الواقع من تحقيق النجاح.

4. يجرؤ على اتخاذ المخاطر

في عالم الأعمال ، بالطبع هناك مخاطر يتعين علينا مواجهتها ، مثل الدخل غير المؤكد ، والفشل ، والشكاوى المقدمة من العميل ، والاحتيال ، وغيرها. كل هذه المخاطر هي أشياء لا يمكن تجنبها في كثير من الأحيان ، خاصة بالنسبة لأولئك منا الذين دخلوا للتو في عالم الأعمال.

لكن إذا جعلنا المخاطرة عذرا لعدم المضي قدما ، والخوف المفرط لاتخاذ القرار ، فسوف يعيق نجاحنا بالفعل.

لذلك ، هناك حاجة إلى الشجاعة في المخاطرة في عالم الأعمال. في هذا العالم لا يوجد عمل بدون مخاطر ، يجب أن نتذكر هذا.

5. تعلم من الأشخاص المناسبين

مثل أي شخص يصادق تجار العطور ، سيحصلون على العطر أكثر من اللازم بالتأكيد. كذلك في عالم الأعمال.

من خلال التعلم من الأشخاص المناسبين ، سوف يسرع هذا الطريق إلى النجاح لأنهم يعرفون بالفعل ويمرون به أولاً أكثر مما نعرف.

لا تدعنا نتعثر مع الأشخاص الذين يقولون "المصح" أي في الحقيقة هو "مستو" الذي يستغل فقط براءة رجال الأعمال الجدد.

6. موقف متفائل

تخيل أن عملك سوف يصبح يومًا ما شركة كبيرة ستتمكن من الوصول إلى السوق المستهدفة حسب الرغبة. هذا سوف يساعدنا على مواصلة تحفيز أنفسنا ، في يوم من الأيام يمكننا بالتأكيد تحقيق هذا النجاح.

يجب تسميد هذا التفاؤل بشكل مستمر لأنه مع الشعور بالتفاؤل سيؤدي إلى ثقتنا في أننا يمكن أن نصبح أشخاصًا ناجحين أيضًا. إذا لم نكن نحن الذين نؤمن بقدراتنا الخاصة ، فمن؟ وكيف يمكن أن يأتي النجاح إلينا.

7. الصبر

آخر شيء يجب أن نستعد لدخول عالم الأعمال هو الصبر. في بعض الأحيان ، هناك أشياء قمنا بها إلى الحد الأقصى وهي أن النتائج لا تتوافق مع ما نتوقعه. وغالبًا ما تتطلب النتائج المتوقعة وقتًا قصيرًا حتى لا نشعر به.

الصبر هو أيضا عامل مهم لدعم النجاح في عالم الأعمال. بدون صبر ، قد نستسلم بسرعة ونعود ، على الرغم من أن النجاح لا يبعد سوى بوصة واحدة عننا.

اقرأ أيضا: 5+ عادات الناس الناجحين يجب تقليدها

هذه بعض النقاط المهمة حول الإعداد قبل الدخول إلى عالم الأعمال استنادًا إلى التجربة الشخصية. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لنا جميعًا.

مقالة مقدمة من Tresna Amanah ، www.kerjaonline.my.id

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here